יום שלישי, 15 ביוני 2010

اليوم الثالث

1. قبل كل إشي: خسرنا. بعترف. الجزائر خسرت، وخسارة مش فادحة، بل فاضحة. بس إحنا مع الجزائر. و ع الموت.
2. كان صبابا لو نخسر بريطانيا.. يا سيدي مع اميركا... ولك روح.. مع مصر... بس سلوفينيا؟؟!! ... انو عنجد..مين هدول؟
3. إنو.. هدول سلوفينيا.. فريق لابس أخضر وأصفر، كالتالي:
يعني.. هاي سلوفينيا بلد إلي علمها لونه احمر وأزرق وأبيض... ولا تقول إنو فيها أدغال... يعني كلها ثلج.. مش بحاجة للأخضر.. ولا تقول إسلام... ولا تقول متحالفين مع أحمد الطيبي أو حزب الله.. ولا إشي.. أموووت وأفهم ليش لابسين أخضر وأصفر!!!؟

4.تخيلتوا حالكوا مرة بقلب ملعب كرة قدم محترف، خاصةُ مثل المونديال؟ انو على ارض الملعب؟.. تخيلوا:
22 لاعب.. كل واحد اكبر من الثاني.. عضلات.. أجسام.. سُرعة مخيفة.. كل واحد إجره بحجم جسمك... ولابس فوق كل هذا، بإجره، نعل (يعني بووت) إلي فيه 9 مسامير اكبر من أي رصاصة ممكن تنطخ من طول كرم على جيب جيش. وضربات كرة.. بقوة رهيبة الي ممكن تِلوِح الله...عنجد..متخيلين حالكم بهيك ملعب؟ الطابات بقوة الرصاص؟ والإجرين بتقتل الله؟... عن جد الإشي مُرعب... عنجد بخوّف.. بديش أكون بين هيك ناس!

5. غانا معانا.

6.النص الأول من لعبة غانا: كنت شايف إعلان لإشي إسمه " ستودنت سنتر".. كنت افتش وين احضر اللعبة ورحت اشوف هذا المحل.. رنيت على جرس.. فتت.. وما بلاقي حالي.. إلا انا بين 15 يهودي متدين.. حاريدي يعني.. وأنا بالنص... انا إنسان إلي من نص سنة عم بدور على مغامرة.. هاي كانت مغامرتي.. وعن هذا الموضوع.. رح احكيلكم بعدين.. مُطولًا

5. قليلة الأشياء بحياتي الي بتجبرني أحب.. او أكره.. وأنا بطبعي بكره الألمان... بس أنجح الأشياء الي بتخليني أحب الألمان.. هو اليهود.. عنجد..ليش بتحوجوني؟

6. المشترك بين منتخب غانا وتاريخ شعبنا؟! ... اللون الأسود!

7. بعيدًا عن المونديال.. نعتذر لإزعاجكم، ولكن.. هناك ما يحدث في العالم:
محمود احمدي نجاد ردًا على العقوبات الدولي ضد إيران: "عندما يُهاجم أسطول مساعدات بشرية في مياه دولية مجلس الامن لا يرد، وفي الوقت ذاته يصادقون على العقوبات ضدنا... إنها نهاية مجلس الأمن، فإن هذا المجلس قد فقد مصداقيته."
(موقع واي نت.)

8. بما إني حكيتلكم عن اليهود المتدينين الي حضرت معهم اللعبة فـ:
مونديال 2010 جنوب افريقيا- اليوم الثالث، يقدم لكم تحت رعاية:

בד"ץ

المحكمة اليهودية العادلة*

*المحكمة اليهودية العادلة "باداتس": محكمة الشريعة اليهودية الخاضعة للتاناخ والتوراة وصاحبة الحسم في قضايا الشريعة اليهودية .

אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה