יום שני, 21 ביוני 2010

اليوم العاشر


أولًا، عذرًا على التأخير

1. كل ما عم تخلص لعبة... بصير المذيع الإسرائيلي يقول: " سنساتسيا"... انو يعني كانت لعبة درامية ومثيرة وبعرفش شو... انو غريب هذا المونديال من وين مستهديين على كلمة "سنساتسيا"... يمكن لأنه دولة مجبورة تخلي الناس بجو أكشن... وبتعرفش تحكي اشي بعيد عن السياسة... فلازم تقول شي قريب على "سانكتسيوت" ... بس وينكو ووين السنساتسيا بلعبة ايطاليا وبين السانكتسيا باللعبة مع إيران.

2. مبارح في لاعب نيوزيلاندي اخذ تحذير من حكم المباراة قال لأنه يا سيدي مثّل إنه انصاب...قال يعني في تزييف.. انه سوري... بس مش ملاحظين انه 90% من الأخطاء الي بتصير بالمباريات كلها تمثيل وتزييف... اجت على هاي؟

3. صدق... أو لا تصدق... للاعب المنتخب الإيطالي "زامبروتا" أخ توأم في العراق... وهو أشهر، عربيًا، من نار على علم:

هاي الرفيق زامبروتا


وهاي الاخ التوأم، الموسيقي العراقي نصير شمّة:




4. نيوزيلاند تمتاز بشيء أساسي وهو طير الـ"كيوي"..الكيوي هو طير لا يعيش في أي مكان في العالم سوى نيوزيلاند... وتقول ويكي بيديا عن هذا الطير: " من الحيوانات التي تعيش في نيوزلندا فقط، لذلك يفتخر الشعب النيوزيلندي بهذا الطائر الذي يعتبر رمزهم القومي، بل ويطلقون على أنفسهم اسم "كيوي" أيضا. ... الكيوي من الطيور التي لا تستطيع الطيران نظرا لقصر جناحيها، ولها أرجل طويلة نسبيا وقوية في نفس الوقت تساعدها على الجري السريع... منقار طائر الكيوي طويل ذو شق على طرفه كالخيشوم مما يساعده على شم رائحه طعامه خلال الظلام حيث أن طائر الكيوي يمتلك عيون صغيرة معتمة لا يستطيع الرؤية بها بوضوح"
إذًا يمكن استنتاج التالي عن مباراة المنتخب النيوزيلاندي ضد ايطاليا:
المنتخب النيوزيلاندي هو منتخب الكيوي..
مزبوط جناحه صغيرة ومش راح يعلي للنهائيات.. بس ارجله مش قليلة بالمرة.. وبما إن عيونه صغيرة فمش شايف المنتخب الإيطالي من متر ... وبالتالي حط منقاره الطويل بمؤخرة إيطاليا.

5. البرازيل هي البرازيل الـ فريق الجامد! .... بس لو سمحتوا... انا موعود بسامبا وصداري والله... شو؟

6. مبارح حضرنا لعبة البرازيل بالدار... أبو المجد عزم الشباب الطيبة من جحافل الحركة الوطنية الباسلة ... وكان موجود معنا شب صديق كان مره بالشبيبة الشيوعية جبناه عشان نضربه في حال خسرنا :)

7. مونديال 2010 جنوب افريقيا-اليوم العاشر- يقدم لكم تحت رعاية:
أبو المجد.

אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה