יום שני, 21 ביוני 2010

اليوم الحادي عشر



7. رقم الملاحظة مقابل لا شيء... يمكن، أو أكيد، لأني كنت مع كوريا الشمالية. ولكن... الحلو بكل الموضوع هو ان كريستيانو رونالدو سجّل هدف من 7 وانبعص.

2. يعلم الله إن كانت الرقابة في كوريا الشمالية حذفت مشاهد من اللعبة... وروح إقنع الشعب الكوري اليوم إنهن خسروا 7-0 مش 2-0.

3. في نسبة غباء أخت شلن عند الجمهور بكاس العالم... إنتبهوا... بتيجي الكاميرا على الجمهور... بقوموا الجمهور بيشوفوا حالهم على الشاشة الكبيرة بالملعب.. وبنعجقوا.. وبيصيروا يشوّحوا بإيديهن ويسلّموا وينطوا بإتجاه الشاشة... وببطلوا يبيّنوا
إنو ما حدا عارف يفهمهن انه عشان يبينوا لازم يتطلعوا على الكاميرا... مش على الشاشة؟

4. كنّا نحكي عن الفوفوزيلّا... وعن إنو كيف بدهن يمنعوها وكيف بدهن يفرضوا أجواء أوروبية على مونديال أفريقي... وإلى آخره... وبالتالي فإننا ندين بشدة العقلية الإستعمارية الإمبريالية التي تسعى لان تجعل أفريقيا نسخة عن اوروبا.. وترفض الآخر رفضًا عنجهيًا شوفينيًا... ما يتمثل بتغيير حالة الطقس... والتوسط لدى الله لجعل الطقس في أفريقيًا ماطرًا وشتويًا حتى في عز دين رب الصيف... أموت وأفهم شو دينها أفريقيا الي فيها درجة الحرارة 10 سيلزيوس بطقة الظهر.. أنا وفوزي.. سهرانين..شووو...انا وفوزي بطقة الظهر.. شوووو؟

5. بمناسبة إمتحان "الفلسفة الحديثة أ" الذي اقترب يومه.. ويوم الفرقان ما بين أن أكرم أو أُهان... منتخب هندورس، مرة أخرى، بعد تشافيز و جيفارا.. يهديني اللاعب:

إبن عم الفيلسوف باروخ شبينوزا.. اللاعب روجيه شبينوزا!!

13. Roger ESPINOZA







6. وبهذه المناسبة... مناسبة الإمتحانات السعيدة... بإسمي وبإسم جميع "يا طلابنا العرب الأعزاء" نقول:

يا أهلا بالمعارك!!!
أو يا WELCOME بالمعارك!!!


12. Georgie WELCOME

אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה