יום שלישי, 15 ביוני 2010

اليوم الرابع


1. إشي مش طبيعي. كل فريق بشجعه عم بخسر:نيجيريا خسرت، اليونان خسرت، الجزاشئر خسرت الدنمارك والكاميرون..يمكن لازم أصير مع: ألمانيا، إيطاليا، انجلترا، أميركا والأرجنتين..وفريق الكشاف الإسلامي-إم الفحم.


2. خمس أسباب تكون مع الدنمارك وضد هولندا:
أ. اليهود مع هولندا.
ب. كارلسبيرغ بيرة دنماركية.
ت. دانسكا، فودكا دنماركية.
ث. انا بكرَه الحليب، والهولندية بشربوش غير حليب (لا يشمل لمى).
ج. الدنمارك هنّي الوحيدين الي مش عاملين حساب للإسلام.. هني والـ مستقل فكريًا.



3. حدا يشرحلي.. الكولور إلي بلبسوه اللعيبة، بلبسوه بالأساس عشان الواحد يميّز بين الفريقين.. ومين معه ومين عليه. لعبه مثل الكاميرون واليابان مين بحاجة للكولور؟ مَ على كل الأحوال بتقدر تميّزهن حتى لو لابسين كلهن بوكسرات زهرية.


4. الكولور ما حدا بحتاجه بهيك ألعاب.. الكولور بيحتاجوه بألعاب مثل غانا\الكاميرون، كوريا الشمالية\اليابان، بريطانيا\أميركا، ألمانيا النمسا... أو... فرنسا\الجزائر.

5. حضرت لعبة ايطاليا والبرجواي بمساكن الطلبة- ريزنيك مع "يا طلابنا العرب الأعزاء".. مع "طلابنا العرب" اللي منهم من صارله 10 سنين بالجامعة (ومنهم من ينتظر).. اكتشفت انو في طريقة جدًا سهلة تعرف قديش هذا الطالب حمار ومُتحجر سنين بالجامعة... ببساطة بتقدر تسأله إذا حضر المونديال بمساكن الطلبة من قبل.. إذا حضره، معناها أخونا صارله بالجامعة أكثر من 4 سنين.. وبما انه بعده قاعد على الحشيش وعم بحضر اللعبة بين بقية الزملاء...فشكله مش مستعجل.


6. زاويتنا لليوم.. جد الفروق بين :
المدرب الألماني يوخيم لاو..


اللاعب الإسرائيلي إيال بركوفيتش..




7. نأسف لإزعاجكم ولكن هناك ما يحدث في العالم:
"قتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في عملية فدائية نفذتها كتائب شهداء الأقصى"


مونديال جنوب افريقيا 2010-اليوم الرابع يُقدم لكم تحت رعاية:
كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكري لحركة فتح

אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה